لوف يستبعد بيك ويعلن القائمة النهائية للمنتخب الألماني في كأس العالم 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لوف يستبعد بيك ويعلن القائمة النهائية للمنتخب الألماني في كأس العالم 2010

مُساهمة  احمد عرفه في الثلاثاء يونيو 01, 2010 1:41 pm

أعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن القائمة النهائية التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، وكان المدافع أندرياس بيك هو اللاعب الوحيد الذي استبعده لوف من القائمة المؤقتة.

واضطر لوف لاستبعاد لاعب واحد من القائمة المؤقتة التي تقلص عدد لاعبيها من 27 إلى 24 لاعبا بسبب الإصابات ، كي يعلن قائمة نهائية من 23 لاعبا.

واختار لوف استبعاد بيك ، الظهير الأيمن لفريق هوفنهايم ، بدلا من الاستغناء عن واحد من ستة مهاجمين بالمنتخب.

وانتظر لوف حتى انتهت الجلسة التدريبية للمنتخب اليوم في معسكره بشمال إيطاليا ، قبل أن يتخذ القرار ويتحدث إلى اللاعب المستبعد.

ويتوجه المنتخب الألماني غدا الأربعاء إلى فرانكفورت حيث يلتقي مع منتخب البوسنة والهرسك يوم الخميس المقبل في آخر مباراة ودية للفريق الألماني قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2010 في 11 حزيران/يونيو.

ويسافر المنتخب الألماني إلى جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل ، وسيتنافس في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات أستراليا وصربيا وغانا .

وجاءت القائمة النهائية التي أعلنها لوف للمنتخب الألماني المشارك في كأس العالم كما يلي :

في حراسة المرمى : هانز يورج بوت (بايرن ميونيخ) ومانويل نيور (شالكه) وتيم فايسه (فيردر بريمن).

وفي الدفاع : دينيس أوجو وجيروم بواتينج ومارسيل يانسن (هامبورج) وهولجر بادشتوبر وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وأرنه فريدريش (هرتا برلين) وبير ميرتساكر (فيردر بريمن) وسيردار تاشي (شتوتجارت).

وفي خط الوسط : سامي خضيره وتوني كروس (باير ليفركوزن) وماركو مارين ومسعود أوزيل (فيردر بريمن) وباستيان شفاينشتايجر (بايرن ميونيخ) وبيوتر تروخوفسكي (هامبورج).

وفي الهجوم : كاكاو (شتوتجارت) وماريو جوميز وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) وشتيفان كيسلينج (باير ليفركوزن) ولوكاس بودولسكي (كولون).

احمد عرفه

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى